ثبت آگهی ویژه برای افزایش فروش و بازدید کسب و کار

مانتو الشیخ-معطف مزین

مانتو الشیخ-معطف مزینمانتو الشیخ-معطف مزین
   مشاهده شده: 227   |     |     |  

معطف عالی الجوده وجمیل ، معطف مزین

یعود أول دلیل علی استخدام الوشاح إلی القرنین السابع عشر والثامن عشر المیلادیین. لیس من الواضح ما إذا کان أول استخدام للعباءه کان من قبل النساء أو الرجال ، لکن الاستخدام الأول من قبل النساء تضمن ملابس محدوده للغایه وفضفاضه. کما ورد فی المصادر أن العباءات کانت غطاء القالب فی بعض جلسات المحکمه. ومع ذلک ، تمیز معظم المصادر بین العباءات الأرستقراطیه ، والتی کانت نادره جدًا ، والعباءات العادیه.

عاده ما کان یرتدی المعاطف المبکره من قبل العمال (ربما النساء). التی تم ارتداؤها فی وظائف المصب والعنایه حیث کانت احتمالیه اتساخ الملابس عالیه. لکن تم استخدامه باعتدال من قبل مجموعه من الأرستقراطیین الأوروبیین بأزیاء مختلفه. وقد صورت هذه الأعمال الفنیه.

شرکه Sheikh Collection نشطه فی مجال تورید الأقمشه وإنتاج الملابس ذات النمط الإیرانی لسنوات عدیده. والآن ، من خلال الجمع بین الفن الإیرانی والأسالیب التقلیدیه والحدیثه العالمیه ، تمکنت من تجاوز مجرد إنتاج المعاطف. ونقدم معاطف وأردیه جمیله مع أعمال فنانین ماهرین لعزیزات إیران وجمیع أنحاء العالم.
اتصل بنا

**************

**************

**************

WhatsApp **************-**************

الإنستقرام manto_sheikhhh

برید الکترونی sheikh.pooshak@gmail.com

اقتراح الشیخ على استعداد للتعاون مع زملاء کلیل أزیر الناشطین فی تورید المنتجات الإیرانیه. الشیخ على استعداد للتعاون معکم لتصدیر منتجاته إلى أبعد مناطق العالم.



خریدار انواع پارچه

خریدار انواع پارچه

   تهران اسلامشهر
  شماره تماس
۱۰ بهمن ۱۴۰۲   ( 81 روز پیش )
خریداره ضایعات اهن الات

خریداره ضایعات اهن الات

   تهران شهریار
  شماره تماس
۰۹ بهمن ۱۴۰۲   ( 82 روز پیش )
فروش اقساطی پوشاک

فروش اقساطی پوشاک

   البرز کرج
  شماره تماس
۰۲ دی ۱۴۰۲   ( 119 روز پیش )